الشيشة في زمن الكورونا.. شالكة يعاقب أمين حاريث

هاشتاغ:
فرض نادي شالكه الألماني على نجمه الدولي أمين حارث غرامة مضاعفة بعد خرقه إجراءات العزل الطبي وعدم الدخول إلى التجمعات بسبب فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد ذهابه إلى حانة للشيشة.

ونقلت مواقع إخبارية ألمانية أن نادي شالكه الألماني فرض غرامة مالية كبيرة على نجمه المغربي، بسبب خرقه قواعد الحظر المفروضة من قبل السلطات الألمانية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد، وذلك بعد ضبطه في مدينة إيسن الألمانية برفقة عشرة أشخاص آخرين بالرغم من التحذيرات بشأن إجراءات الوقاية من الفيروس الفتاك.
ووفق المواقع ذاتها، يأتي هذا الخرق بعد عشرة أيام من فرض ولاية شمال الراين-ويستفاليا إجراءات مشددة للحد من التنقل والتجمع بسبب أزمة كورونا.
وأوضح مدير النادي أن الشرطة تدخلت لإنهاء الحفلة غير المرخص بها، ما كشف عن اسم حارث في الأنباء المتعلقة بهذا الأمر، بيد أن إدارة شالكه لم تعلن بعد أي تفاصيل حول قيمة الغرامة المالية.

وأعلنت صحيفة “فيست دويتشه ألغماينه تسايتونغ” الألمانية أن المبلغ قد يصل إلى ستة أرقام؛ أي أزيد من مائة ألف أورو، فيما نشرت صحيفة بيلد الألمانية أن الغرامة هي 100 ألف يورو، منها 30 ألف يورو سيتوجب على لاعب خط الوسط البالغ من العمر 22 عاماً التبرع بها للمؤسسة الخيرية التابعة لناديه “شالكه تساعد!”.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *