الصويرة: حملة تحسيسية بمخاطر كوفيد -19 بالسوق الأسبوعي أكرض

تم اليوم بالسوق الاسبوعي بجماعة أكرض التابعة لإقليم الصويرة ، تنظيم حملة تحسيسية وتوعوية حول مخاطر انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك بمبادرة من السلطات المحلية.

وتأتي هذه الحملة ، المنظمة بتعاون مع المجلس الجماعي والدرك الملكي والقوات المساعدة، في اطار إجراءات التوعية الهادفة إلى وقف انتشار وباء كورونا المستجد وضمان تنفيذ التعليمات الصادرة عن الجهات المختصة لمحاربة هذا الفيروس وكذلك الامتثال الصارم للتدابير الوقائية والاحترازية المعمول بها.

وتميزت هذه الحملة ، التي لقيت استحسانا من قبل الساكنة، بتوزيع الكمامات الواقية لفائدة التجار والمستخدمين وزوار السوق الأسبوعي ، مع تذكيرهم بضرورة الاحترام الصارم للإجراءات التي سنتها الجهات المختصة لوقف انتشار كوفيد -19 من اجل الحفاظ على أمنهم الصحي.

ومن خلال رسائل التوعية، تمت دعوة المواطنين إلى الامتثال الصارم للتدابير الوقائية من ارتداء للكمامات الواقية واحترام التباعد الجسدي، مع تجنب الازدحام، والاجتماعات والتجمعات الأسرية، من أجل حماية صحة الساكنة والمساهمة في الجهود المستمرة التي تبذلها السلطات العمومية والمختصة في مكافحتها اليومية لفيروس كورونا المستجد.

وفي هذا الاطار، قام ممثلو السلطات المحلية بزيارة للمركز الاجتماعي – المهني في أكرض ومقر جمعية تيفاوين نتودرت للنهوض بالنساء ، من أجل الاستفسار عن الامتثال للتدابير الوقائية والبروتوكولات الصحية السارية في هذه المناطق لوقف انتشار كوفيد -19

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *