الطائفة اليهودية بجهة مراكش-آسفي تحتفل بعيد العرش المجيد

نظمت الطائفة اليهودية بجهة مراكش-آسفي، مساء أمس الأحد بمراكش، حفلا بمناسبة الذكرى العشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين.

وكان هذا الحفل، الذي جرى في أجواء من الحبور والابتهاج، فرصة لأفراد الطائفة اليهودية المغربية في جهة مراكش-آسفي للتعبير عن ارتباطهم الثابت بالعرش العلوي المجيد وتعبئتهم المستمرة وراء جلالة الملك.

وبهذه المناسبة، قال رئيس الطائفة اليهودية في جهة مراكش-آسفي، جاكي كادوش، إن “الطائفة اليهودية بجهة مراكش-آسفي تقدم بهذه المناسبة السعيدة، التي تبرز التعلق المتين لجميع مكونات الأمة بالعرش العلوي، إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس أحر التهاني والمتمنيات بالسعادة وموفور الصحة والتوفيق في مهامه النبيلة لخدمة الشعب المغربي ورفاهية بلدنا”.

وأكد أن الاحتفال بهذا العيد الوطني، العزيز على جميع المغاربة، يشكل فرصة لتجديد تمسك الشعب المغربي الدائم بملكه، وإبراز الالتحام الكبير بين العرش العلوي المجيد والشعب المغربي، وتجديد الروابط القائمة على البيعة.

وأشار إلى أن هذا العيد الوطني، الذي يرمز إلى معاني وغايات عميقة ومتعددة، يرمي أيضا إلى تسليط الضوء على هذه الإرادة القوية لتحقيق مزيد من التقدم للأمة، ويشكل فرصة للتعبئة للنهوض بالمغرب نحو التقدم والحداثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *