العثماني يطير إلى درعة تافيلالت لتهدئة الأوضاع بين إخوانه في البيجيدي

علم من مصدر مطلع أن الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بدرعة تافيلالت ستنظم يوم غذ السبت مهرجاناً خطابياً بقاعات فلسطين بالرشيدية.

وفق المصدر ذاته أكد أن المهرجان الخطابي سيؤطره كل من رئيس الحكومة سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية, ووزير الشغل محمد أمكراز الكاتب الوطني لشبيبة البيجيدي, الى جانب عدد من قياديي الحزب بجهة درعة تافيلالت.

ويأتي هذا اللقاء الحزبي في اطار التسخينات الانتخابية التي تطبع الظرفية الحالية, فضلاً عن ذلك من المرتقب أن يترأس العثماني بحسب المصدر نفسه إجتماعاً سيضم عدداً من قياديي الحزب بجهة درعة تافيلالت, لتهدئة الأوضاع خصوصاً و أن الحزب شهد مؤخراً اندلاع صراع داخلي تلاه اهتزازه على وقع استقالات جماعية في عدد من فروعه.

وفي سياق متصل, أشار مصدرنا الى أنه من المرجح أن يحضر الحبيب الشوباني رئيس مجلس الجهة هذا اللقاء الحزبي الصرف قبل أن يكون مهرجان خطابياً بسبب نوعية الشخصيات الحاضرة به, وكذا الظرفية الذي يأتي فيها.

هذا ويسود تخوف حزب العدالة والتنمية بجهة درعة تافيلالت, بسبب تورط عدد من منتخبيه في قضايا فساد مالي وإداري بعدد من المجالس المنتخبة, تبعها إحالة ملفاتهم على القضاء واستدعاء بعضهم للتحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *