العمراني يقصف الطالبي العلمي: ما سر بقاء حزبكم في الحكومة، وما سر بقاء الحكومة من الأصل؟

موقع هاشتاغ – الرباط

هجوم قاسي جدا رد به نائب الأمين العام سليمان العمراني على الوزير الطالبي العلمي، صبيحة اليوم، في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، بعد تصريحات الطالبي العلمي في الجامعة الصيفية لحزبه بمراكش، والتي اتهم فيها البيجدي دون أن يشير إليه بتخوين المؤسسات.

وتساءل العمراني ردا على اتهامات العلمي التي اعتبر فيها ” لأنهم بداو، في إشارة للعدالة والتنمية من 2010 وبداو التشكيك في البرلمان والتشكيك في الأحزاب، والتشكيك في الزعماء، والتشكيك في المؤسسات الدستورية، والتشكيك في الجماعات الترابية، والتشكيك في رؤساء الجماعات الترابية، بمختلف أصنافها ولكن لم يحصل على ذلك العدد من المقاعد التي تسمح لهم بالمرور للدور الثاني في تنفيذ المشروع ديالهم، مضيفا أن المعركة بين مشروعين مجتمعيين مشروع ندافع عليه كمغاربة كاملين والذي عشنا فيه وكبرنا ومشروع آخر دخيل باغين يخربو البلاد باش يساهل ليهم أنه يوضعو يديهم على البلاد. مواجهة هاد المشروع الذي يريد تخريب البلاد.” (تساءل) عن سر بقاء التجمع في الحكومة، قائلا لم أنتم باقون في حكومة يقودها حزب بالمواصفات التي ذكرتَ؟ ولماذا تبقى هذه الحكومة أصلا؟؟ شيء ما ليس على ما يرام.

واعتبر العمراني أن عبد الإلاله جوزي جزاء “سنمارمرتين، من قبل حزب التجمع الوطني للأحرار، المرة الأولى « لما أفشلتم مهمته لتشكيل الحكومة، وقد أبطأ المفاوضات من أجل ذلك أسابيع من أجلكم، والثانية لما وفَّى لك شخصيا تمام الوفاء وهو رئيس للحكومة وقاد بنجاح مهمة انتخابك رئيسا لمجلس النواب وهو المنصب الذي لم تنله بكد يمينك وكنت خائفا عليه تترقب » على حد قول العمراني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.