الفرقة الوطنية تحيل عائشة عياش على النيابة العامة بمراكش

هاشتاغ:

أحالت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، صباح اليوم الجمعة 28 فبراير 2020، المصممة المغربية عائشة عياش، على النيابة العامة بمراكش، بعدما تم التحقيق معها للاشتباه في تورطها ضمن ما بات يعرف بـ »عصابة حمزة مون بيبي ».

وذكرت مصادر إعلامية، أن المتهمة الرئيسية في قضية حمزة مون بيبي سيتم تقديمهما اليوم أمام أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمدينة مراكش ليقرر بعد الاستماع إليها حول المنسوب إليها وتحديد ما إذا كانت ستتابع في حالة سراح أو اعتقال.

وكانت السلطات المغربية قد أصدرت مذكرة بحث دولية في حق عائشة عياش، التي أثارت جدلا واسعا بعد انتشار مقاطع صوتية تثبت تورطها ضمن ما بات يعرف بـ »عصابة حمزة مون بيبي »، ليتم ترحيلها من الإمارات يوم الثلاثاء الماضي واقتيادها إلى مقر الفرقة الوطنية لمباشرت التحقيق معها.

واستمعت عناصر الفرقة الوطنية إلى بعض ضحايا الحساب المذكور، كما تمت مواجهة المتهمة مع سهام بادة الملقبة بـ »سلطانة » أحد أبرز ضحايا الحساب المذكور وأكثرهم تضررا، إضافة إلى مواجهة الشقيقتين دنيا وابتسام بطمة المتابعتين في حالة سراح للاشتباه في تورطهما في نفس القضية مع المتهمة الرئيسية.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *