القوات المساعدة تجوب شواطئ تمودا بحلة جديدة وعتاد متميز

استعدادا للموسم الصيفي عبأت مصالح القوات المساعدة بعمالة المضيق مجموعة من العتاد والاليات اللوجيستيكية الجديد والحديثة، تتضمن سيارات ودراجات نارية متنوعة والخيول، ما آثار انتباه المواطنات والمواطنين بأهم الأماكن التي تتواجد بالمدينة.

وحسب مصادر مسؤولة، فقد توصل جهاز القوات المساعدة بعمالة المضيق والفنيدق بعتاد جديد و هام، وذلك من أجل تسهيل مأمورية العناصر الأمنية في أداء مهمتها على أكمل وجه، وكذا من أجل تجويد خدماتها المميزة التي تقدمها للساكنة، هذا الى مساهمت هذا الجهاز الامني في انجاح الموسم الصيفي في العاصمة الصيفية لجلالة الملك.

وقد انبهر العديد من المواطنين والمواطنات بمستوى العتاد اللوجيستيكي الجديد الذي تسلمته القوات المساعدة بعمالة المضيق الفنيدق ، والذي اعطى صورة راقية لهذا الجهاز الامني الهام والحساس، والذي ابان عن فعاليته ودوره الكبير في العديد من المحطات الكبرى الذي عاشها المغرب .

ولاحظ مواطنون مغاربة وأجانب عددا من العناصر التابعة للقوات المساعدة تجوب المنطقة السياحية بالشريط الساحلي تاموداباي مستعينة بسيارات جديدة ودراجات نارية  » كواد » وذلك في إطار تأهيل سلك القوات المساعدة وتوفير ظروف ملائمة للعمل في صفوف قواتها التي غالبا ما تكون في الصفوف الأمامية في تأمين الأماكن العمومية ومراقبة الإلتزام بالنظام العام .

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *