الكوميدي رمزي يكشف عن مرضه لمتابعيه (صورة)

كشف الممثل الكوميدي أسامة رمزي للمرة الأولى عن المرض الذي يتعايش معه منذ شهر ونصف، داعيا إلى عدم الاستهانة بالمشاكل الصحية التي تؤثر على الجانب النفسي.

وتشارك أسامة مع متابعيه على حسابه بـ “الإنستغرام” منشورا مطولا شرح فيه معاناته مع ضيق التنفس، موردا أنه “يعاني من مشكل صحي بسبب عجزه عن التنفس بشكل عاد، وهو ما زاد من حدة توثره”.

وأوضح الكوميدي أن “القلق والتوتر سببان في تدهور حالته الصحية، مضيفا : «الوسواس مرضني فصحتي فوق ما ممكن تتصور و يال بصح أثر عليا لا فالنعاس اللي ديال بصح ما بقيتش كانعرفو لا فالدوايات اللي كاينفخوني عاد زيد عليها الأعصاب و التوتر”.

والمشكلة، يضيف المتحدث، بزاف ديال الاطباء قالو ليا هادشي اللي عندك هو حالة قلق نفسي و التفكير السلبي كايوصلك لتوتر العضلات، مردفا ” الفكرة اللي بغيت نوصل ليكم هي ما تستاهنوش بنفسيتكم كيفما ما تستاهنوش باللي نفسيتو محطمة و حاولو تلقاو اللي يرفه عليكم و اكتشفو حوايج جداد فيكم”.

وأضاف بطل “سيتكوم” الكوبيراتيف “المرحلة اللي وصلت ليها كانطلب ربي ما يوصل ليها حتى شي واحد و عارف عندي القدرة و القوة ندوز هادشي إن شاء الله دعواتكم معايا و صافي وردوا البال لراسكم يمكن هادشي اللي خويت ينفسني شوية”.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *