اللافي ضمن تشكيلة أفضل لاعبي دوري أبطال أفريقيا

اختار موقع الاتحاد الإفريقي لكرة لقدم الجناح الهجومي لفريق الوداد الرياضي مؤيد اللافي، ضمن تشكيلة أفضل لاعبي الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ووضعت الكاف، المحترف الليبي مؤيد اللافي ضمن لائحة تضم 11 لاعبا استحوذ عليها لاعبو فريق ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي، بلاعبين في خط الهجوم، إضافة إلى الهلال السوداني وفيتا كلوب الكونغولي.

وعرفت التشكيلة، غياب لاعبي شمال إفريقيا ماعدا الظهير الأيمن لفريق الزمالك المثلوثي والجناح الليبي للوداد الرياضي مؤيد اللافي، المتألق في مباراة عصر أمس الأحد، ضد كايزرشيفس الجنوب إفريقي.

وساهم اللافي في فوز الوداد الرياضي بأربعة أهداف لصفر على حساب كايزر شيفس الجنوب إفريقي، بواغادوغو البوركينابية، ليمنح الصدارة للفريق الأحمر في المجموعة الثالثة بست نقاط، متقدما على حوريا كوناكري الغيني الثاني بأربع نقاط.

ومنح اللافي عصر أمس الأحد، تمريرة الهدف الأول لمحمد أوناجم في أولى دقائق المباراة، قبل أن يساهم في خلق مجموعة من محاولات التسجيل في الشوط الأول.

وتألق اللافي منذ قدومه للوداد الرياضي، حيث بصم على بداية مميزة في منافسات البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا، جعلت جماهير الفريق الأحمر تشيد به بشكل كبير على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتقل اللافي بداية الموسم الرياضي الحالي إلى الوداد قادما من اتحاد العاصمة الجزائري، وذلك بعد صراع كبير مع الترجي التونسي في سوق الانتقالات.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *