اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي تبدأ اليوم الثاني من جلسات الاستماع مع حزب « عرشان »

هاشتاغ:
بدأت اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي ، اليوم الجمعة بالرباط ، اليوم الثاني من جلسات الاستماع للأحزاب والنقابات ، باجتماع مع ممثلي الحركة الديمقراطية الاجتماعية.

وقد مثل الحركة الديمقراطية الاجتماعية في هذا الاجتماع ، كل من السادة عبد الصمد عرشان الأمين العام للحركة ، و محمود عرشان رئيس مجلس رئاسة الحركة، وخلا السعيدي رئيس المجلس الوطني للحركة ، وادريس غاندي منسق المكتب السياسي.

وكانت اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي قد شرعت أمس الخميس في جلسات الاستماع للأحزاب والنقابات، باجتماعات عقدتها مع ممثلي كل من أحزاب العدالة والتنمية، والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ، والاستقلال.

وتجدر الإشارة إلى أن اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي كانت قد أعلنت الأسبوع الماضي عن قرارها تنظيم جلسات استماع واسع ومنفتح للمؤسسات والقوى الحية للأمة المتضمنة للأحزاب و النقابات و القطاع الخاص و الجمعيات ، في إطار روح الانفتاح و البناء المشترك ، وذلك بهدف جمع مساهمات و آراء جميع الأطراف المدعوة إلى هذه العملية.

كما أشارت اللجنة الخاصة إلى أنها ستوفر ، في نفس الإطار التشاركي ، منصة رقمية لتلقي و تجميع مختلف المساهمات و الأفكار التي يتقدم بها المواطنون من أجل إغناء النقاش والتصورات.

وستقوم اللجنة أيضا بتنظيم مجموعة من اللقاءات الميدانية للاستماع للمواطنين و لمختلف مكونات المجتمع المغربي ، رغبة منها في توطيد روح التفاعل و الانفتاح الذي يميز عملها.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *