الماط يتعاقد مع أنس المرابط و يفسخ عقد عدنان الوردي

في إطار استعدادات فريق المغرب أتلتيك تطوان للموسم الرياضي 2021/2020، قام الفريق بإبرام أولى انتداباته بمناسبة الميركاتو الصيفي، وذلك بتعاقده مع ابن الفريق أنس المرابط البالغ من العمر 27 سنة والذي يشغل مركز مدافع أيسر.

وسبق للاعب أنس المرابط أن حمل قميص فريق الماط لعدة مواسم، وساهم بشكل كبير في تتويجه بالبطولة الاحترافية موسم 2014/2013 والتألق قاريا بالوصول إلى ربع نهاية دوري أبطال إفريقيا والمشاركة بكأس العالم للأندية، قبل أن يغادر الفريق نهاية موسم 2015/2016 في تجربة احترافية بالبطولة الوطنية رفقة فريق الوداد الرياضي، من ثم حمل قميص أندية الجيش الملكي ومولودية وجدة والنادي القنيطري، قبل أن يعود مجددا لحمل قميص المغرب التطواني.

هذا ويسعى الفريق إلى تعزيز تركيبته البشرية خلال الأيام المقبلة بالتعاقد مع بعض اللاعبين المغاربة والأجانب لسداد الخصاص الذي يعاني منه الفريق في بعض المراكز، وذلك بتزكية من مدرب الفريق الإسباني خوان خوصي ماكيدا.

ويذكر ان فريق الحمامة البيضاء، توصل إلى اتفاق نهائي مع المهاجم عدنان الوردي، تم بموجبه فسخ العقد الاحترافي الذي يربط الطرفين بشكل ودي، علما أن عقد الأخير كان ينتهي بمتم الموسم الرياضي 2021/2020.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *