المحامي كروط يُفجّر مفاجآت غير متوقعة عن وهيبة خرشيش

ستغرب المحامي محمد الحسيني كروط، من الضابطة المعزولة، وهيبة خرشيش، بسبب استهدافه مع أن “وضعه القانوني كمحام لخصومها في الدعوى لا يجعل منه بالضرورة خصما مباشرا لها، وإنما هو مؤازر فقط في الخصومة الجنائية”.

وهاجم المحامي الضابطة المعزولة وهيبة خرشيش بوصفها بالمدمنة على الخمر و “التنكر لتوأمين أنجبتهما رفقة زوج أجنبي، وتخلت عنهما بسبب إعاقتهما الذهنية، وهويتهما الآن غير معروفة”.

كما شدد كروط في تصريح صحفي خص به على أن الضابطة سالفة الذكر تمعن في مهاجمته بإيعاز من النقيب السابق محمد زيان، وبسبب رفضه النيابة عنها ومؤازرتها في قضايا سابقة؛ وذلك لرفضه إيحاءات التحرش التي كانت تقوم بها، خصوصا عندما ساومت مؤازرته بـ”المبيت عندها في مسكنها” في تجاوز صارخ من جانبها للعلاقة المقدسة التي تربط المحامي بموكله.

واستغرب المحامي بهيئة المحامين بالرباط كيف يدينون من صدر في حقه حكم بعدم المتابعة ثم أيّد الحكم وتم رفض نقضه، بينما هم يرتكبون جرائم ثم يحتمون بقرينة البراءة، “إذا كان شخص موضوع شكاية فقط فهو مدان في نظرهم، إنه تفكير انتقامي”، يقول كروط.

ووجه المحامي بهيئة المحامين بالرباط كلامه إلى الضابطة المعزولة: “قلت إنني كنت في حالة سكر، فلتأت ونقوم بخبرة لنعرف من منا مدمن خمور فعلا”، مضيفا أنه عندما كان للمعنية نزاع في الجديدة مع رئيسها عزيز بومهدي “أتت سكرانة، وبدل أن تدلي بوثيقة الزواج الصوري أدلت بوثيقة تنازل عن الخيانة الزوجية”.

وفي الختام تساءل كروط : “هل هناك رجل، مهما كانت فيه قلة الكرامة، يعطي لزوجته تنازلا عن الخيانة الزوجية؟ إنه إجرام على بياض”، بتعبير المحامي بهيئة المحامين بالرباط.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *