ممثل اليونيسيف يحل ضيفا على مؤسسة محمد السادس للسجناء

استقبلت مؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء، مؤخرا بالرباط، المدير الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة – اليونسيف لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تيد شيبان، وذلك في إطار تعزيز علاقات الشراكة والتعاون التي تجمع الطرفين في مجال تعزيز الحماية لفائدة الأطفال في وضعية تماس مع القانون.

وذكر بلاغ لمؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء، أن هذا اللقاء الذي ترأسه السيد عبد الواحد جمالي الإدريسي، المنسق العام لمصالح مؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء، وبحضور ممثلة اليونيسيف بالمغرب السيدة جوفانا باربيريس، شكل فرصة لاستعراض حصيلة اتفاقية الشراكة الموقعة بينهما بتاريخ 05 يناير 2018 في إطار برنامج “حماية”.

وأضاف البلاغ أن المدير الإقليمي لليونيسيف لمنطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط ثمن في كلمة بالمناسبة المجهودات والانجازات القيمة التي حققتها المؤسسة أو تلك التي تمت تحت إشرافها، خاصة تدخلاتها خلال فترة جائحة كوفيد -19، لفائدة الأطفال في وضعية تماس مع القانون.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الطرفين اغتنما ذات المناسبة لترصيد الإنجازات السابقة واستشراف الآفاق المستقبلية لعلاقات التعاون بينهما داخل أفق منظور، بتحديد المحاور والبرامج ذات الأولوية، ومنها محور تأهيل وإعادة إدماج أطفال العائدين من بؤر التوتر أو الأطفال الذين كانوا مصاحبين لهم.

وأضاف البلاغ أن اللقاء توج بالتوقيع على مذكرة تفاهم بين المؤسسة واليونسيف-المغرب تخص الفئة المنوه عنها أعلاه.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *