المركز المغربي للإبداع والمقاولة الاجتماعية يجمع التبرعات لتوزيع 200 قفة من المواد الغذائية على الأسر المتضررة

تمكن المركز المغربي للإبداع والمقاولة الاجتماعية “وولوج” وجمعية التعاون بلا حدود، من جمع التبرعات المالية اللازمة لتوزيع 200 قفة من المواد الغذائية على أسر مدينة الرباط ونواحيها، المتضررة من جائحة فيروس كوفيد-19.

وذكر بلاغ للمركز، اليوم الأحد، أن هذه الحملة التضامنية التي اطلقتها جمعية التعاون بلا حدود على منصة “Wuluj.com”، مكنت من جمع مبلغ مالي قدره 60.490 درهما بفضل مشاركة 205 مساهمين.

وأوضح البلاغ أن المبلغ المحصل عليه من جمع التبرعات، سيساعد على تلبية الحاجيات الغذائية لمائتي أسرة قاطنة بمدينة الرباط ونواحيها، طيلة شهر رمضان المبارك، مشيرا إلى انطلاق توزيع القفات الغذائية قبل عشرة أيام تقريبا، أي مباشرة بعد استقبال المساهمات المالية الأولى.

وسجل أن التعبئة مستمرة، حيث تم تمديد الحملة التضامنية بغرض مساعدة أكبر عدد ممكن من الأسر المعوزة بالمنطقة، مشيرا إلى أنه من أجل دعم هذه الحملة يمكن المساهمة على موقع “www.wuluj.com”.

وأضاف البلاغ، أنه منذ 30 مارس 2020، وفي إطار حملة نتعاونوا_باش_نعاونوا#، قام المركز المغربي للإبداع والمقاولة الاجتماعية بتخصيص منصته الرقمية Wuluj.com لغاية جمع التبرعات المالية لفائدة الجمعيات الإنسانية والمقاولات المبدعة ذات أثر اجتماعي قوي، وذلك من أجل مساعدتها على وضع حلول ملموسة وواقعية لمحاربة تفشي جائحة فيروس كوفيد-19، والتصدي لانعكاساته الصحية والاقتصادية والاجتماعية الوخيمة.

يشار إلى أن جمعية التعاون بلا حدود تم إنشاؤها سنة 2014 من قبل شباب تحت سن 18.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *