المشتبه فيه رقم تسعة.. اسم جديد في ملف “حمزة مون بيبي”

هاشتاغ:

يمثل، يوم غد الاثنين (24 فبراير)، أمام وكيل الملك في المحكمة الابتدائية في مراكش، المشتبه فيه التاسع في قضية “حمزة مون بيبي”، وذلك بعد تقاطر 3 شكايات ضده تتهمه في التورط في هذه القضية.
وحسب مصادر مطلعة، فإن الشخص الذي يدعى (م.ه)، هو موضوع ثلاث شكايات وضعتها كل من سميرة الداودي والفنانة سعيدة شرف والمركز الوطني لحقوق الإنسان في مراكش، بتهمة وجود صلة للمشتبه فيه وحساب حمزة مون بيبي المعروف بالتشهير ونشر أكاذيب وصور خاصة لمشاهير وفنانين ومسيري فنادق.
وفي حالة متابعة (م.ه) سيكون هو الشخص التاسع في هذا الملف، حيث يتابع فيه 8 أشخاص، 3 منهم حكموا بسنتين نافذتين وغرامات مالية وتعويضات، هما البلوغوز سكينة جناح المعروفة ب”كلامور” وشاب يعمل في وكالة لكراء السيارات يدعى (عدنان س) ومراسل صحافي يدعى (محمد ظ)، وهاكر يدعى (أسامة ج) حكم بسنتين سجنا نافذا وبتعويض للمركز الوطني لحقوق الإنسان بالمغرب بمبلغ 50000 درهم، وللفنانة سعيدة شرف ب10000 درهم، ولمحمد المديمي رئيس المركز المذكور بمبلغ 950000 درهم، ولمشتكي آخر يدعى مصطفى مآخر بمبلغ 10000 درهم.
إضافة إلى الفنانة المغربية دنيا بطمة وأختها المتابعتين في حالة سراح مقابل كفالة قدرها 80 مليون سنتيم مع أمر بالمنع من السفر خارج المغرب، والمصممة المغربية عيشة عياش التي تم إلقاء القبض عليها في دبي الإماراتية على خلفية مذكرة دولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *