المصالح الامنية بمرتيل تشن حملة واسعة على مقاهي الشيشة وحملة تمشيطية على حراس السيارات

هاشتاغ: سعيد المهيني

قامت المصالح الامنية بمرتيل مساء يوم الثلاثاء 10 مارس 2020 بشن حملة واسعة على المقاهي التي تقدم الشيشة لزبنائها، إذ تمت مداهمة أزيد من عشر مقاهي في مناطق مختلفة بالمدينة، أسفرت عن اعتقال مجموعة من الأشخاص من بينهم مبحوث عنهم في إطار قضايا تتعلق بترويج المخدرات و الضرب والجرح.

عمليات المداهمة التي اشرف عليها رئيس مفوضية امن مرتيل اسفرت عن حجز مجموعة من النرجيلات تعدى عددها 80 وحدة وكميات كبيرة من مادة « لمعسل ».

مصدر امني افاد أن التدخلات الأمنية ستستمر وستشمل جميع الأماكن العمومية التي تقدم الشيشة لزبنائها والتي يرتادها القاصرين و مروجي الاقراص المهلوسة.

كما شنت المصالح الأمنية بمرتيل حملة تمشيطية همت الأشخاص الذين يقومون بحراسة السيارات بمختلف شوارع المدينة قصد تنقيطهم، وذلك راجع بتوافد العديد من الشباب من مناطق مختلفة على مدينة مرتيل دون تحديد هويتهم الحقيقية، عملية التنقيط شملت أولئك الذين يقومون بحراسة السيارات بدون توفرهم على التراخيص المعمول بها.

وافادت مصادر مطلعة ان السلطة المحلية و مفوضية الامن بمرتيل، عقدا عدة اجتماعات ولقاءات لتدارس امكانية اصدار قرار يلغي بموجبه كل رخص المقاهي التي لم تمتثل لقرار عدم تقديم الشيشة للزبناء كإجراء وقائي واستباقي مؤقت، لما تعرفه العديد من الدول من الانتشار الواسع والسريع لفيروس كورونا.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *