المنتخب المغربي للشبان يسقط برباعية أمام تونس في نصف نهائي كأس العرب

هاشتاغ:

سقط المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 20 سنة، برباعية نظيفة أمام نظيره التونسي في مباراة نصف نهائي كأس العرب، التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام السعودية.

وبالعودة إلى تفاصيل المواجهة، وجدت العناصر الوطنية صعوبات كبيرة في الدخول في أجواء النزال وفرض إيقاعها، رغم السبق في تهديد مرمى المنتخب التونسي في الأطوار الأولى للشوط الأول واقترابهم من افتتاح النتيجة.

وزادت متاعب المنتخب المغربي بعد تلقي شباكه هدفين في وقت قصير، إذ تمكن اللاعب زياد بريمة، في حدود الدقيقة 20 من إحراز هدف السبق، قبل أن يعزز رفيقه شهاب العبيدي، النتيجة بهدف ثان في حدود الدقيقة 24، بعثر به أوراق المنتخب المغربي.

ولم تكن ردة فعل العناصر الوطنية بالشكل المطلوب في باقي الدقائق، إذ حاول أبناء المدرب البرتغالي جواو أروزو، الوصول لشباك “نسور قرطاج”، وذلك عبر مناورات هجومية اصطدمت بقتالية دفاعية تونسية، الشيء الذي دفع رفاق المهدي المبارك، للتسديد من خارج المعترك دون نتيجة، لتنتهي تفاصيل الشوط الأول بتقدم المنتخب التونسي بثنائية نظيفة.

وواصل المنتخب التونسي تفوقه في المباراة من كل النواحي خلال مجريات الجولة الثانية، إذ تمكن من هز الشباك وإحراز الهدف الثالث بتسديدة قوية من اللاعب فاروق الميموني، هزمت الحارس المغربي يوسف الغزال في حدود الدقيقة 56.

وبعد أربع دقائق من ذلك، عاد اللاعب زياد بريمة ليحرز هدفه الشخصي الثاني في المباراة والرابع للمنتخب التونسي في الدقيقة 60، لتنتهي تفاصيل المواجهة بفوز الأخير برباعية نظيفة والتأهل لنهائي المسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *