المنصة الهاتفية “ألو 300” تسجل حوالي 38 ألف اتصال

هاشتاغ:

علم لدى مصدر عسكري أن المنصة الهاتفية “ألو 300″، التي تم إطلاقها في 25 مارس الجاري بهدف تقديم الإرشادات والإجابة على تساؤلات المواطنات والمواطنين وتلقي شكاياتهم في ما يتعلق بالجانب الصحي المرتبط بفيروس كورونا “كوفيد – 19″، سجلت لحد الآن حوالي 38 ألف اتصال هاتفي أي بمعدل 9500 مكالمة في اليوم.

وأوضح المصدر ذاته أن الاتصالات التي يسهر على تلقيها استشاريون عن بعد، أطباء على مستوى التكوين، تهم طلب معلومات حول الأعراض التي يشعر بها المتصلون ومدى تطابقها مع أعراض كوفيد19 ، مشيرا  إلى أنه يتم توجيه الحالات المشتبه فيها إلى المراكز الاستشفائية القريبة من خلال تزويدهم بما يتعين عليهم القيام به من أجل التكفل بهم.

وبخصوص الشكايات التي يتم التوصل بها، أكد المصدر ذاته أنه يتم استقبالها من طرف التمثيلية الدائمة لوزارة الداخلية على مستوى هذه المنصة الهاتفية،

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *