المنصورية.. عقار مخصص لبناء مستشفى يتحول لمكتب للبيع

يرفض صاحب مشروع عقاري بالمنصورية منح المجلس الجماعي للمنصورية اقليم بنسليمان بقعة أرضية مخصصة لبناء وتوسيع مركز صحي بنفس الجماعة ، حيث مازال يستغله مكتبا للبيع ، بعدما كان قد التزم قبل بناء المشروع بالتكلف ببناء وتوسيع المركز الصحي التلال بجماعة المنصورية .

مصادر هشتاغ أكدت أن صاحب المشروع يقايض بناء المركز الصحي أوتسليم البقعة بإعفائه من التزاماته الضريبة لمصالح الجماعة الترابية المنصورية ، والتي قدرها مسؤول بالجماعة لهشتاغ بحوالي 5مليارات السنتيم .

فيما علمت هشتاغ ان بعض المنتسبين الى جمعيات يقلون انها حقوقية ، تنشط خارج التراب الجماعي للمنصورية يحاولون ابتزاز صاحب مشروع يعمل بنفس الاقامة ، رغم انه يفي بكل التزاماته تجاه جميع المصالح المعنية ، ويشغل مجموعة من شباب المنطقة ، ويغضون الطرف على استحواذ صاحب المشروع السكني الذي يسكنون به على بقعة ارضية و تهربه الضريبي .
وبذلك نقول لهذه الجمعيات عوض محاربة مشروع ناجح يشغل مجموعة كبيرة من أبناء المنطقة ، والدفاع على الملك العام بتوجيه دعوة الى جميع المصالح من اجل استرجاع العقار المخصص للبناء مركز صحي “به دار للولادة” و ارغام صاحب المشروع صديقكم بآداء ما عليه من التزامات ضريبية للجماعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *