المنصورية..عناصر الدرك يتنمرون على المواطن البسيط و يتسثرون على ابن مسؤول قضائي

أصبحت ممارسات رجال الدرك الملكي بالمنصورية تثير سخط  مواطنوا جماعة المنصورية باقليم بنسليمان ، حيث   يتنمرون على المواطن البسيط  ، في حين يؤمنون ويتسثرون على تصرفات ابن مسؤول قضائي الذي يرعب المارة بواسطة سيارته البيضاء حيث يقودها بسرعة جنونية وفي حالة غير طبيعة، وقد كان سيتبب في كارثة على مسوى شارع محمد السادس “322” ، امام اعين رجال الدرك الذين يباركون تصرفاته سواء بدراجة رباعية الدفع او سيارته .

وقد صرح مجموعة من المواطنون ان بعض رجال الدرك الملكي بالمنصورية تثير معاملتهم اسشمئزازهم و استنكارهم ، حيث ان احد الدركيين الذي تربطه علاقات مع البعض و لا يطبقون معهم القانون رغم انهم لا يحترمون القانون وخصوصا بعض النساء و من تمتلكن الدرجات النارية .

كما ان مجموعة من الفتيات اللواتي يقصدن المركز يطالبنهن بمدهم أرقام هواتفهم بدون اي سبب وخصوصا من يقصد المركز فقط من استصدار  شهادة السكنى ، الشي الذي أصبح موضوع بحث للدرك القضائي بسرية بوزنيقة بعد تقدم احداهن بشكاية في الموضوع ، وسنعود لهذا الموضوع بالتفاصيل .

وقد علم موقع هشتاغ أن عميد الشرطة الذي تم توقيفه من طرف الدرك باقامة المحادية لمركز الدرك سيكشف عن خبايا هذا الاعتقال بعد اتمام بعض الاجراءات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *