المنطقة الصناعية المندمجة للقنيطرة: عملية مراقبة التدابير الصحية المتخذة لاحتواء تفشي فيروس كورونا

هاشتاغ:
جرى اليوم الثلاثاء تنظيم عملية لمراقبة الامتثال للتدابير الصحية التي تم اعتمادها في المنطقة الصناعية المندمجة (أتلانتيك فري زون) بإقليم القنيطرة، وذلك من أجل ضمان استمرارية النشاط الصناعي وتأمين سلامة الموارد البشرية في سياق انتشار فيروس كورونا المستجد.
وتهدف هذه العملية، التي نظمتها اللجنة الإقليمية المشتركة للرقابة والتفتيش لوحدات الإنتاج الصناعية واللوجستيكية والتجارية والفلاحية والخدمات بالتعاون مع عمالة الإقليم، أيضا إلى ضمان امتثال الشركات المستقرة بالمنطقة لتدابير الوقاية والسلامة المعتمدة لمواجهة الوباء.
وأكد رئيس قسم الشؤون الاقتصادية بعمالة إقليم القنيطرة، وممثل اللجنة الإقليمية المشتركة، عادل الخطبي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذه العملية تهدف إلى مراقبة الامتثال للتدابير الصحية المعتمدة، والتي تشمل ارتداء الكمامات من قبل جميع المستخدمين المنتمين للمنطقة الصناعية، وتوافر واستخدام المواد المعقمة، وقياس درجة حرارة كافة المستخدمين وتعقيم حافلات النقل.

وأكد الخطبي أنه تم الحرص على التأكد من إغلاق المساجد وغرف تغيير الملابس وكافة القاعات التي يتجمع فيها المستخدمين وتنظيف وتعقيم الأماكن المخصصة للأكل وكذا مراقبة الالتزام “بمسافة الأمان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *