المهندسون يصعدون في وجه وزارة الصحة

ھاشتاغ.الرباط

عبرت اللجنة الوطنية لمهندسي وزارة الصحة عقب الممارسات السلطوية المستمرة وكذا ما أسمته بإرتجالية التسيير بمديرية التجهيزات والصيانة في غياب إستراتيجية واضحة لتنفيد المشاريع الصحية, عبر عن استنكارها الشديد لما آل إليه وضع الشغيلة الصحية خاصة في ظل جائحة كورونا, لاسيما بعد رصد خلل في تسيير واحدة من المديريات الحيوية.

وفي هذا الصدد أكدت اللجنة الوطنية لمهندسي وزارة الصحة في بلاغ لها توصل موقع « هاشتاغ » الإخباري بنسخة منه, عن رفصها التام لإستهداف المناضلين النقابيين واختراع الهفوات الإدارية الوهمية للانتقام منهم.

كما نددت في البلاغ ذاته بتصاعد شطط مدير مديرية التجهيزات والصيانة ضد المنسق الوطني للمهندسين بعد عدة محاولات لوضع حد لها.

وبناءاً على ذلك وفق ما ورد في البلاغ نفسه فإنها قرر الدخول في برنامج احتجاجي تصاعدي بدءا بتنفيــذ وقفـــــــــــــــة احتجاجيـــــــــــــــــــة يوم الخميــــــــس 30 شتنبر 2021 ابتداء من الساعة الحادية عشرة (11.00h) صباحا بحضور قيادة الجامعة الوطنية للصحة (إ م ش) ممثلة في أعضاء من المكتب الوطني (الجامعي) وعدد من مناضليها ومسؤوليها الجهويين والمحليين أمام مديرية التجهيزات والصيانة بالرباط

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *