النقابة الديمقراطية للعدل تقوم بزيارة تضامنية للوكيل العام بمحكمة الاستئناف

تأكيدا لعمق العلاقات الإنسانية والمهنية التي تجمعها بكل مكونات أسرة العدالة، قام وفد عن المكتب المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل بتطوان بزيارة الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بتطوان زوالَ يوم الخميس 11 يونيو 2020.

وتنتظم هذه الزيارة التضامنية في سياق مواجهة حملات الإساءة والتشهير التي تتعرض لها مؤسسة النيابة العامة باستئنافية تطوان، والتي غرضها التأثير و الضغط على القضاء في ملفات معروضة عليه.

وعبرت النقابة الديمقراطية للعدل بتطوان المنضوية تحت الفيدرالية الديمقراطية للشغل، باسم كافة أطر وموظفي هيئة كتابة الضبط عن تضامنها مع السيد الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بتطوان انتصارا منّا لقيم بناء دولة الحق القانون واستقلالية السلطة القضائية.

وفي الاخير، نددت بكافة سلوكيات التشهير والإساءة التي تسيء لمؤسسة القضاء ولكافة مكونات أسرة العدالة؛ التي تحتاج لأكثر من أي وقت مضى لتكامل الجهود والتعاون لربح رهان الانتصار على لتداعيات السلبية لجائحة كوفيد 19 على بلادنا، وهذا ما لن يتحقق إلا في ظروف مهنية يسودها الاحترام المتبادل ضمن الضوابط الأخلاقية والقانونية الناظمة لحرمة مرفق العدالة ببلادنا.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *