النيابة العامة بطنجة تطلق سراح رشيدة زوجة المعتقل محمد الجاوي وظهور متورطين جدد

هاشتاغ : هيثم الاسماعيلي
اطلقت النيابة العامة بطنجة مساء اليوم السبت، سراح رشيدة القدوري زوجة المعتقل محمد المجاوي على ذمة أحداث الحسيمة، وقررت متابعتها في حالة سراح، بعد ان تأكد الوكيل العام للملك بالمحكمة الاستئناف بطنجة ان المخدرات التي ضبطت في الحداء الرياضي من طرف حراس السجن المحلي لطنجة، من تدبير شخصين اخرين من نشطاء حراك الريف، وهما معتقلين سابقين والمسمان « م.أ » و »ج.ص » اللذان اعترفا تلقائيا الدرك الملكي لامزورن انهما من سلما الملابس والحداء الرياضي لزوجة المجاوي، وان هذه الاخيرة لاعلاقة لها بالفعل الاجرامي المرتكب لا من قريب ولا من بعيد.
ويذكر انه سبق للدرك الملكي لطنجة، ان فتحت تحقيق، بعد ان تم ضبط كمية من الحشيش بقيمة 25 غرام من مخدر الشيرا وهاتف نقال واوراق لف الحشيش، في حذاء رياضي بحوزت رشيدة القادوري سلم لها من طرف أصدقاء المعتقلين، من اجل تسليمه للمعتقل على ذمة احداث الحسيمة المسمى « ع. ح » الموجود رهن الاعنقال بالسجن المحلي لطنجة رفقة زوجها.
وان اصدقاء المعتقل  » ع.ح » سلموها بعض الملابس وحداء رياضي من اجل تسليمها له. الا انها تفاجئت باحتواء الحذاء الرياضي على كمية من المخدرات وهاتف، لتبدأ تحقيقا جديدا مع أشخاص أخرين واصابيع إتهام تتجه لاب ناصر الزفزافي وأشخاص أخرين موجودين خارج أرض الوطن.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *