الوداد الرياضي يتوج بطلا للخريف بعد التعادل أمام الفتح الرباطي

هاشتاغ:

أنهى فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، الشطر الأول من البطولة في صدارة الترتيب بعد تعادله اليوم الاثنين، مع ضيفه الفتح الرباطي بهدف لمثله في مباراة الجولة 15 التي احتضنها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وسيطرت عناصر الفريق البيضاوي على مجريات المواجهة منذ دقائقها الأولى، غير أنها بقيت محتشمة دون أن تثمر خلق مناورات هجومية تقلق راحة الحارس الرباطي محمد أمسيف طيلة دقائق النصف ساعة الأولى، في المقابل ركز رفاق هذا الأخير على تحصين الخط الخلفي والاعتماد على الهجمات المرتدة.

وفي حدود الدقيقة 30، تمكن المدافع الودادي الشيخ كومارا، من هز الشباك وإحراز هدف التقدم للفريق البيضاوي من ركنية، لتنهي صافرة الحكم عادل زوراق، تفاصيل النصف الأول للمواجهة بهدف نظيف للوداد.

وتواصلت المناورات الهجومية للفريق البيضاوي مع بداية مجريات الجولة الثانية، قبل أن يتراجع مردود رفاق العميد إبراهيم النقاش في باقي الدقائق، فيما تحرك لاعبو الفتح من الناحية الهجومية بحثا عن تعديل النتيجة.

ونجح الفريق الرباطي في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 84 عن طريق اللاعب نوفل الزرهوني، بتسديدة قوية من خارج معترك العمليات هزم بها الحارس الودادي رضى التكناوتي، لتنتهي تفاصيل المواجهة باقتسام النقاط.

وأضاف الفريقان نقطة لرصيدهما بعد هذا التعادل، إذ بلغ الوداد النقطة 33 في الصدارة، فيما بلغ رصيد الفتح الرباطي النقطة 23 في الصف الخامس.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *