الوداد يحيل المترجي على اللجنة التأديبية بعد رميه قميص النادي

هاشتاغ:

قرر سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، إحالة لاعب الفريق زهير المترجي على اللجنة التأديبية التابعة للنادي، على خلفية تصرفاته التي أعقبت مباراة الفريق “الأحمر” وضيفه الدفاع الحسني الجديدي أمس السبت.

واحتج المترجي على قرار استبداله من قبل المدرب بطريقة لارياضية، ما أغضب مناصري الوداد ليدخل معهم في مشاحانات كبيرة، ليُغادر الملعب تحت وابل من الانتقادات.

وكان المترجي في حالة غضب شديد حيث قام بإلقاء قميص الفريق، بالإضافة إلى ضربه لشعار النادي المثبت على إحدى اللوحات الإعلانية ما أجج غضب المناصرين الذين استفزهم تصرف اللاعب.

ومن المنتظر أن تُصدر اللجنة التأديبية للفريق “الأحمر” عقوبة في حق المترجي، الذي يُطالب أنصار النادي بمعاقبته بعد التصرفات التي صدرت عنه خلال مباراة الأمس.

وعرفت مباراة الوداد الرياضي وضيفه الدفاع الجديدي، انتقادات قوية من الجماهير الحمراء للمدرب واللاعبين إذ لم تكن راضية عن الأداء الباهت الذي ظهر به فريقها.

يشار إلى أن الوداد الرياضي انهزم امس السبت على أرضه وأمام جماهيره خلال المباراة التي جمعته بضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف دون مقابل، لحساب الجولة ال16 من الدوري الإحترافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *