الوداد يختار هيئة قانونية سويسرية للدفاع عنه أمام محكمة التحكيم الرياضي الدولية (طاس)

وضع نادي الوداد البيضاوي ملفا متكاملا لدى هيئة التحكيم الرياضية « كاس »، في سويسرا للرد على الاحتجاج الذي تقدم به نادي الترجي، الذي رفض الامتثال لقرار الكاف، ولجنة الطوارئ التابعة لها بإعادة مباراة إياب نهائي دوري الأبطال التي لم تكتمل الشهر المنصرم على ملعب رادس.

وعلم كووورة أن رئيس الوداد، سعيد الناصيري، كلف للدفاع عن ناديه هيئة قانونية تتألف من 3 محامين سويسريين، بينهما محاميتان سويسريتان كانتا تعملان في السابق داخل « كاس »، ولهما دراية واسعة بهذا النوع من القضايا، والملفات.

وكان الوداد قد تلقى رسالة من هيئة التحكيم الرياضية تدعوه للرد على ما جاء في دعوى الترجي، خلال فترة زمنية محددة بعدما رفض الفريق التونسي الامتثال لقرار الكاف، ولجنة الطوارئ التابعة له.

وتضمن ملف الوداد دفوعات جديدة والعديد من المعطيات التي أضافها محاموه الذين كلفوا بهذه القضية، إذ يطالب ممثل المغرب باعتباره فائزا، ومتوجا، وإعلان الترجي منسحبا بعدما رفض إعادة النهائي.

كما أرفق الوداد في ملفه مقاطع فيديو، وتسجيلات تدين الترجي، ومسؤوليه خاصة رئيسه حمدي المدب الذي طالب محامو الوداد مثوله أمام « كاس » وجها لوجه مع رئيس الكاف أحمد أحمد، الذي اتهم رئيس الترجي بتهديده لتسليم الكأس، أو أن يتحمل العواقب بقيام ثورة في ملعب رادس

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *