الوداد يسقط الحسنية ويرتقي إلى الصدارة مؤقتا

تغلب فريق الوداد الرياضي على ضيفه حسنية أكادير، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، ضمن فعاليات الأسبوع الرابع من البطولة الإحترافية في نسختها الجديدة.

وخيم التعادل السلبي صفر لمثله، على جل مجريات الجولة الأولى، إلى أن غير الوداد الرياضي عداد المباراة، بهدف اللاعب الليبي مؤيد اللافي، من علامة الجزاء، تحديدا مع مطلع الدقيقة 43.

وتمكن الوداد من مضاعفة الغلة بهدف ثان، سجله الوافد الجديد التنزاني سايمون مسوفا، مع مطلع الدقيقة 53، قبل أن يضيف اللاعب أيوب العملود الهدف الثالث لصالح الوداد، في الوقت البدل الضائع للمباراة.

وأشهر الحكم عبد العزيز لمسلك، ثلاث بطاقات صفراء خلال المباراة، في حق جمال الشماخ من الحسنية، عند حدود الدقيقة 39، وقبله أنس أبو الفتح لاعب الوداد بحلول الدقيقة 29، بالإضافة إلى عميد الفريق السوسي ياسين الرامي، مع مطلع الدقيقة 60، بينما عرف اللقاء إشهار بطاقة حمراء، في وجه لاعب الحسنية جمال الشماخ، في الدقيقة 77.

وارتقى الوداد بعد هذا الفوز، إلى المركز الأول مؤقتا، في جدول الترتيب الخاص بالبطولة الإحترافية، إلى جانب المتصدر اتحاد طنجة، برصيد 9 نقاط، جمعها من ثلاثة انتصارات وهزيمة واحدة.

وتجمد رصيد الحسنية عند نقطتين فقط، بعد مرور أربع جولات من الدوري الإحترافي، وحصل عليهما من تعادلين ومثلهما من الهزائم، إذ أضحى يحتل المركز الثاني عشر، على بعد نقتطين من متذيل الترتيب نهضة الزمامرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *