الوداد يضيع فرصة التأهل بعد التعادل أمام بيترو الأنغولي

هاشتاغ:

تعادل الوداد البيضاوي مع مستضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي بهدفين في كل مرمى في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات العصبة الإفريقية وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب سيداد إينيفارسيتاريا بمدينة لواندا الأنغولية وأداره الحكم الإيفواري كاليلو تراوري.

وتقدم الوداد البيضاوي في النتيجة في حدود الدقيقة الرابعة عشر عن طريق الوافد الجديد الكونغولي كاسادي كاسينجو ، قبل أن يعدل النتيجة لبيترو أتلتيكو الأنغولي اللاعب هيرلنلسون دو كارمو في حدود الدقيقة الحادية والعشرين، ليتقدم النادي الأنغولي هذه المرة في النتيجة مع اقتراب نهاية الشوط الأول من ضربة خطأ محكمة سددها اللاعب دانييل ساطنهو.

واحتاج الوداد البيضاوي لثلاثة عشر دقيقة بعد بداية الشوط الثاني ليعدل النتيجة من علامة الجزاء عن طريق اللاعب يحيى جبران ، ليظل بذلك الوداد في المركز الثاني برصيد ست نقاط ، فيما واصل بيترو أتلتيكو تذيل الترتيب برصيد نقطتين.

ودخل المدرب زوران المباراة بالتشكيلة التالية في حراسة المرمى محمد رضا التغناوتي باقي اللاعبين يحيى جبران محمد أسرير أيوب العملود بدر كادارين وليد الكرتي إبراهيم النقاش أيمن الحسوني إسماعيل الحداد بديع أوك كاسادي كاسينجو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *