الوداد يلحق بالماص الخسارة الاولى ويرتقي وصيفا للرجاء مؤقتا

الحق فريق الوداد البيضاوي الخسارة الاولى بالوافد الجديد بالقسم الصفوة منذ انطلاق البطولة.

وتفوق الوداد البيضاوي بهدف دون رد على مستضيفه المغرب الفاسي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس، لحساب الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في مواجهة قادها الحكم الداكي الرداد.

ومن تسديدة أرضية، وقع التانزاني سايمون مسوفا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، ورغم المحاولات العديدة التي أتيحت للفريقين، إلا أن النتيجة ظلت على حالها.

وبهذا الفوز صعد الوداد الرياضي للمركز الثاني مؤقتا ب12 نقطة في انتظار مباراة فريق اتحاد طنجة غدا الأحد، فيما تراجع المغرب الفاسي للمركز الخامس برصيد ثماني نقاط.

وألحق الفريق الأحمر أول هزيمة بالصاعد الحديث المغرب الفاسي، محققا فوزه الثاني خارج قواعده بعد انتصاره أمام الدفاع الحسني الجديدي بملعب العبدي بالجديدة.

ودخل مدرب المغرب الفاسي عبد اللطيف جريندو هذه المواجهة بكل من، بورقادي، الولادي، أكردوم، يشو، همامي، الوالي العلمي، مونغنغا، الفقيه، ديارا، عليمي، أجراي.

فيما اختار مدرب الوداد الرياضي فوزي البنزرتي العناصر التالية، التكناوتي، يحيى عطية الله، أمين أبو الفتح، محمد رحيم، أشرف داري، وليد الكرتي، صلاح الدين السعيدي، حمزة أيت علال، أنس سرغات، سايمون مسوفا، أيوب الكعبي.

يشار إلى أن البطولة المغربية ستعرف توقفا لأكثر من شهر، فاسحة المجال لإجراء منافسات الدور16 من مسابقة كأس العرش ومباريات الأندية المغربية في البطولات الإفريقية، وكذلك مشاركة المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا للمحليين بالكاميرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *