الوداد ينهزم أمام « صن داونز ببريتوريا » ويتأهل ثانياً من مجموعة الثالثة

هاشتاغ:

انهزم نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم السبت، أمام مضيفه مامليودي صن داونز الجنوب افريقي، بهدف دون مقابل خلال المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد ببريتوريا، لحساب الجولة الختامية من منافسات دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا.

ودخل الفريق الأحمر، برغبة قوية في تحقيق الفوز و التأهل إلى دور الربع كمتصدر للمجموعة الثالثة، لكن رياح المباراة جرت بما لم تشتهيته كتيبة الفرنسي سيبباستيان دوسابر.

وعرف النصف الأول محاولات من جانب الفريقين لافتتاح حصة التسجيل، لكنها لم تأتي بأي جديد يذكر على مستوى النتيجة إلى حدود الأنفاس الأخيرة.

بينما كانت الجولة الأولى تتجه إلى نهايتها أعلن الحكم السنغالي داودا غويي عن ركلة جزاء للفريق المضيف، تمكن من ترجمتها البرازيلي ريكاردو ناسيمينتو، إلى هدف السبق لصن داونز لينتهي الشوط الأول بفوز أصحاب الدار بهدف دون مقابل.

ومع بداية الشوط الثاني، بحث الفريق الأحمر عن إدراك هدف التعادل، لكن سوء التركيز واستماثة دفاع صن داونز حال دون ذلك، ليُطلق الحكم صافرته، معلنا نهاية المباراة بفوز صن داونز بهدف لصفر.

وبهذه النتيجة يكون الوداد الرياضي، الذي ضمن تأهله خلال الجولة الماضية، قد بلغ دور الربع النهائي كثاني المجموعة الثالثة برصيد تسع نقاط، من فوزين وثلاث تعادلات وخسارة واحدة.

بينما تربع صن داونز على صدارة المجموعة ب14 نقطة، فيما أقصي بيترو أتليتيكو الأنغولي صاحب المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، واتحاد الجزائر متديل المجموعة بنقطتين.

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات قد انتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *