الوكالة الحضرية لبني ملال: تفعيل منصة تفاعلية لتوفير خدمة “الاستقبال عن بعد”

شرعت الوكالة الحضرية لبني ملال أمس الجمعة في تفعيل منصة تفاعلية لتوفير خدمة “الاستقبال عن بعد”، بهدف تعزيز التواصل مع المواطنين والشركاء في قطاع التعمير والبناء.

وأوضح بلاغ للوكالة أن هذه المنصة التفاعلية (télé-accueil) ، المتاحة عبر استعمال الوسائط الرقمية الحديثة على الموقع التالي: https://www.aubm.ma/lnk/rdv

تشكل “إضافة نوعية لقنوات التواصل” التي توفرها الوكالة الحضرية، حيث تمكن المرتفق من أخد موعد قصد التواصل المباشر عبر تقنية المناظرة المرئية مع مسؤولي المؤسسة للحصول على المعلومات والإرشادات المرغوبة.

وأشار المصدر نفسه إلى أن هذه الخدمة الجديدة ، تندرج في إطار سعي الوكالة إلى تعزيز عملية التواصل مع المواطنين والشركاء المؤسساتيين في قطاع التعمير والبناء، وانسجاما مع مخطط الإقلاع الذي تم إعداده من طرف الوزارة الوصية ، والذي يهدف إلى إنجاح فترة رفع الحجر الصحي واستئناف الأنشطة مع ضرورة الحفاظ على درجة عالية من اليقظة.

ويأتي إطلاق هذه المنصة التفاعلية ، يضيف البلاغ، في سياق مواصلة تنزيل الإستراتيجية المتبعة من طرف المؤسسة ، والمتعلقة بنهج سياسة القرب الرقمي عبر ترسيخ ثقافة المعاملات الإلكترونية، وإرساء المرونة الإدارية اللازمة في عملية التأطير والحصول على المعلومة.

وللمزيد من المعلومات، وضعت الوكالة الحضرية لبني ملال رهن إشارة المعنيين الرقم الهاتفي 06.66.62.05.74 قصد الاتصال بخلية التواصل بالوكالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *