بالصورة..فيصل عزيزي يطلق النار على فاتي جمالي والأخيرة ترد!

هاشتاغ: شادلين مطر

عاد الممثل والمغني فيصل عزيزي لإثارة الجدل مرة أخرى، حيث صوب مدفعية هجومه هذه المرة ضد مليحة العرب فاتي جمالي، التي أطلقت الأسبوع الماضي أغنيتها الأولى «غلطة كبيرة».

ونشر فيصل عزيزي صورة له بملابس نسائية ووجه لها الانتقاد بطريقة تمس شرفها وتتهمها بدخول المجال الفني عن طريق علاقاتها الشخصية.

فيصل عزيزي قال في تدوينته على صفحاته على مواقع التواصل «أنا فنانة طويلة وزوينة وما محتاجاش للبونج. ما محتاجاش حتى للصوت دابا صافي جمعت الفلوس والمعارف أنا جاهزة. الله يعز الأوطوتون والمكياج ».

وتابع عزيزي «تقاتلت وتصاحبت مع شحال من مشرقي وفتخت شحال من مغربي، أنا شغوفة والتوصيات الجديدة خلاتني نزيد حماس على حماس… ما عمرني ما نغني حاجة أخرى غير الحب، ألبومي كشكول منوع وفيه الأغاني التالية: – حبي نتا – حبك محبوك – تحبك حبوبة – حبني وحبيته ».

وأضاف المغني «اش غاندير بشي أغاني ملتزمة؟ داك شي أصلا صعيب وخاصه القراية وفيه المشاكل يا خيتي أنا باراكا عليا غير الحب، فنًا وممارسةً، قبلة كبيرة من فاصوليا الفنانة العصامية المناضلة الغرامية، ملكة الطوندون » فكان رد فاتي جمالي كالتالي:

يذكر أن فاتي جمالي أطلقت أغنيتها الأولى، والتي قوبلت بالإنتقاد من قبل الجمهور، حيث حصلت على « ديسلايك » فاق الإعجاب وصل إلى 126 ألف مقابل 29 ألف إعجاب، وهو رقم قياسي يسجل لأغنية جديدة لفنان في عمله الأول، خاصة وأن مليحة العرب لا تملك أي قدرات صوتية تذكر.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *