بالصور: أودي تطلق نسخة الأمان الجديدة من A8L بسعر خيالي

 

أطلقت أودي نسخة الأمان من سيارتها A8 L، باختلافات كلية في التصميم الداخلي وإضافات خارجية ترفع من نسبة الأمان التي تتيحها السيارة. وقالت أودي إن الطراز الجديد لعام 2021 يجمع بين خلية ركاب محمية تمتثل لفئة VR9 المقاومة للرصاص مع المناطق الزجاجية التي تلبي متطلبات الحماية القصوى.

يزن الإصدار الجديد 8،542 رطلًا ليس فقط بسبب التسليح الإضافي، ولكن أيضًا بسبب الأجهزة الإضافية المثبتة من قبل أودي. حيث تم تدعيم السيارة بنظام إطفاء الحريق الذي يتميز بفوهات على الهيكل السفلي، وإطارات العجلات، وخزان الوقود.

وتحت غطاء المحرك، يحتوي صندوق مدرع مدمج في الجذع على الإلكترونيات الخاصة بالاتصال الداخلي، بالإضافة إلى بطارية إضافية.

وأكدت أودي أن تحويلاً الإصدار العادي إلى مواصفات الأمان يحتاج 400 ساعة إضافية من العمل ويتم في منشأة مخصصة.

يتم اختبار جميع المركبات المدرعة للشركة من قبل السلطات الأمنية لتقييم مقاومة القناصين والقنابل اليدوية والنيران السريعة.

يحمل إصدار الأمان يحمل شارة A8، وتأتي الطاقة في الواقع من محرك V8 مزدوج التوربين المعروض في S8 بنفس قوة 563 حصانًا و 800 نيوتن/ متر.

إنها تكمل سرعة 0-62 ميلاً في الساعة (0-100 كم/ ساعة) في 6.3 ثوانٍ، ما يجعلها أبطأ بمقدار ثانيتين ونصف الثانية من S8 العادية بسبب الوزن المضاف. تنخفض السرعة القصوى من 155 ميلاً في الساعة (250 كم/ ساعة) إلى 130 ميلاً في الساعة (210 كم/ ساعة).

وتخطط أودي من خلال A8 L Security لتتنافس مع الجيل القادم من مرسيدس S-Class Guard.

ومقابل تلك المواصفات المذهلة، حددت أودي ما يعادل 750،000 دولار تقريبًا سعراً للسيارة الجديدة، وتقول إن تسليم السيارة يستغرق 3-6 أشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.