بالفيديو: أول خروج إعلامي لمحامي لمجرد بعد اتهامه بالاغتصاب

شادلين

كشف المحامي الفرنسي جون مارك، خلال حلوله ضيفا ببرنامج “crimes et faits divers” الذي يعرض على قناة NRJ12، أنه لم يفهم المستجدات الحاصلة في قضية موكله سعد لمجرد.

وقال جون مارك في تصريحه: ” ليست هناك أي أدلة ملموسة تدين سعد لمجرد، لا في القضية الأمريكية ولا الفرنسية، وقد قام ثلاثة قضاة للتحقيق بالتوقيع على شهادة طبية تثبت عدم وجود أي حالة اغتصاب، ولكن محكمة الاستئناف ارتأت أمرا آخر، لهذا نحن مضطرين للذهاب إلى غرفة الجنايات، ولكن الملف لم يتغير”.

لم أفهم كيف أن ثلاث قضاة للتحقيق مختصين قرروا سابقا أنه ليست هناك أي أدلة تثبت أن لمجرد متهم بجريمة الاغتصاب، ولكن غرفة التحقيق التي اضطلعت فقط على الملف في نهايته، ولم تستمع لا إلى موكلي ولا إلى الفتاة الفرنسية، قررت أن تحيل لمجرد إلى غرفة الجنايات، ولكن أعيد وأكرر نحن لا نهتم بهذا الأمر لأن القضية لم تتغير”.

من جهة أخرى كشف محامي لمجرد أن موكله لا يعاني من أي اضطراب نفسي يدفعه إلى الاغتصاب، وهذا حسب قوله أثبته الفحوصات الطبية التي قام بها سعد خلال أطوار التحقيق.

يذكر أن غرفة التحقيق التابعة لمحكمة الاستئناف بباريس، قررت في حكمٍ صدُر اليوم الثلاثاء 21 يناير 2020، إحالة المغني المغربي سعد لمجرد إلى غرفة الجنايات، لتورطه في اغتصاب الشابة الفرنسية لورا بريول بتاريخ 26 أكتوبر 2016 داخل فندق “ماريوت”، وفقا لما ذكرته صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *