بالفيديو.. الأصالة والمعاصرة يستأنف مؤتمره على إيقاع المشادة بين المؤتمرين!

هاشتاغ:

بعد مخاض الجلسة الافتتاحية وما واكبها من شجار وتنابز بين أعضائه، استأنف مؤتمر حزب الأصالة والمعاصرة أشغاله صبيحة اليوم السبت بضواحي مدينة الجديدة.

الجلسة الصباحية خصصت لتدخلات المؤتمرين قبل الانتقال إلى انتخاب أعضاء المجلس الوطني للحزب في الجلسة المسائية ، وهي الجلسة التي عرفت بدورها مشاداة بعدما أخذ الكلمة حسن التايقي المحسوب على تيار « الشرعية »، ومقاطع من طرف  عدد من المحسوبين على تيار « المستقبل ».

ووصل عدد المداخلات إلى 150 مداخلة، وهو ما تطلب التدخل لتقليص عددها لاستحالة الاستماع لكل المداخلات.

وينتظر أن يعرف المؤتمر صراعات جديدة على شكل مشاداة خلال عملية انتخاب أعضاء المجلس الوطني ورئيسه وأيضا الأمين العام للحزب، خاصة وان رئاسة المؤثمر قررت التصويت عن طريق تطبيق الكتروني، الشيء الذي اعتبر من طرف مناصري تيار الشرعية بالتزوير المسبق لنتائج انتخاب اعضاء المجلس الوطني، ودعت الى اعتماد طريقة التصويت العادية، وان ينتخب الامين العام للحزب من طرف المؤتمرين وليس من طرف اعضاء المجلس الوطني.

وعرفت الجلسة الافتتاحية للمؤتمر ، أمس الجمعة، مشاداة وصدامات بين محسوبين على تياري “الشرعية” الذي يمثله حكيم بنشماش والعربي المحرشي وتيار ”المستقبل” الذي يمثله عبد اللطيف وهبي وسمير كودار، وذلك بعد مقاطعة عدد من المؤتمرين كلمة رئيس اللجنة التحضيرية سمير كودار، قبل أن تتدخل القيادات وتتفق على التهدئة واستئناف المؤتمر.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *