بالفيديو: جويل تكشف عن معاناة ابنتها من مشكل الشعر الزائد

عادت خبيرة التجميل الشهيرة جويل ماردينيان بفيديو جديد مثير للجدل، نشرته عبر صفحتها على فايسبوك، والذي تظهر فيه طريقة حلاقتها لشعر جسم ابنتها ذات التسع سنوات فقط.

وكشفت جويل في ذلك الفيديو أن ابنتها تعاني من الشعر الزائد في جسمها بالرغم من صغر سنها، وأن هذا الأمر يزعجها، خاصة أنها تتعرض في بعض الأحيان للتنمر من طرف الأطفال، لذلك قررت أن تحلق لها شعر يديها ورجليها بطريقة لن تؤديها، وفي نفس ستشعرها بثقة بالنفس أكبر ولن تجعلها تشعر بالخجل أو الحرج أمام باقي الأطفال.

وأكدت جويل أنها كانت تعاني أيضا من نفس المشكل في طفولتها، ولكن والدتها كانت تمنعها من نزع شعر جسمها لأنها كانت ما تزال صغيرة في السن.

واعتبرت خبيرة التجميل الشهيرة، أنها لا تريد اتباع نفس طريقة والدتها، وأنها تفضل أن تقوم بالأمور التي ستجعل ابنتها أسعد حتى تكتسب ثقة أكبر بنفسها.

يذكر أن جويل قد سبق ونشرت فيديو عبر انستغرام، تظهر فيه وهي تحلق شعر وجهها، قبل خضوعها لجسلة إزالة الشعر بالليزر، وكشفت أنها تعاني من ظهور الشعر الزائد على وجهها وكل جسمها، وأنها قررت أن تتقاسم تجربتها مع متابعيها لتظهر لهم أن الشعر الزائد لدى المرأة لا يجب أن يظل من الطابوهات، وعلى المرأة أن تفتخر بنفسها في كل حالاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *