بالفيديو.. شاحنة تابعة لجماعة تطوان ترمي مخلفات البناء بضفاف سهل مرتيل

هاشتاغ: اشرف اولاد الفقيه
نشر القيادي السابق بحزب العدالة والتنمية بمدينة تطوان، شكيب الشودري، على صفحته على الفيسبوك شريط فيديو يوثق كيف تقوم احدى الشاحنات التابعة للجماعة الترابية لتطوان برمي مخلفات البناء ” الردمة” باراضي مجاورة لسهل مرتيل. وقد ارفق الفيديو بالتدوينة التالية:
لقد قمت بتصوير هذا الفيديو لشاحنة تابعة للجماعة الترابية بتطوان ترمي الردمة والأزبال بالأراضي التي قامت شركة تهيئة سهل واد مرتين “سطافوم” بتجهيزها وتنقيتها وقد كلفت هذه الأشغال ملايين الدراهم، وعندما اكتشف سائق الشاحنة اني اقوم بتصويره، لاذ بالفرار بشاحنته إلى وجهة غير معلومة.
وقد عبر لي بعض الساكنة المجاورة لهذه المنطقة عن سخطهم لما يقع كما ذكروا لي أن شاحنات الجماعة قامت برمي مئات الحمولات، قبل هذا اليوم، ما جعل بشاحنات أخرى تحدو حدوها وترمي أزبالها بالقرب من ضفاف الوادي، وكما نعلم جميعا أن هذا الفعل الشنيع يسبب في تلوث البيئة وخصوصا بالمناطق المجاورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. كيف سنثبت أن الشاحنة فعلا شاحنة نفعبة تابعة للجماعة الترابية لتطوان ؟ و مامصدر الردمة حمولة هده الشاحنة ؟ولمادا لاتكون الشاحنة تابعة لجماعة أخرى غير جماعة تطوان مادانت جميعها تحمل حرف الجيم ؟.
    تسجيل المشهد تم من موقع بعيد لايؤكد صحة تعليفك عن الواقعة اللهم إدا أتيتنا بالخبر اليقين من خلال لوحة ترقيم الشاحنة حتى يتم اتخاد المتعين.

    1. لقد تم التأكد منها وتم معاقبة السائق …. ولون الشاحنة معروف انه تابع لجماعة تطوان