بالفيديو: قائد بالمضيق يتدخل لاعادة اسكان جزائيين بعد طردهما صاحب المنزل

هاشتاغ: هيثم الاسماعيلي

توصل موقع هاشتاغ بشريط فيديو، يوثق لحظة تدخل قائد الملحقة الادارية الاولى بمدينة المضيق، لإعادة إسكان مواطنين جزائريين، تم طردهما من طرف المكتري بدعوى عدم أداء السومة الكرائية مصاريف التزويد بالماء والكهرباء.

حيث تعامل قائد المقاطعة مع صاحب المنزل بطريقة انسانية وسلسة، واجبره بارجاعهما الى المسكن الذي كان يكتريا وانه سوف يتكفل بمصاريف استهلاك الماء والكهرباء.

الفيديو الذي لقي استحسانا واسعا من طرف ساكنة مدينة المضيق بصفة عامة، والمواطنين الجزائريين بصفة خاصة، سيما و ان بلدنا تمر من فترة حرجة بعد الاعلان عن حالة الطوارئ الصحية وان لا مأوى لهما في الظرف الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. فرق كبير بين معاملة المسؤولين المغاربة للجزاءريين في المغرب خصوصا في هاته الأزمة التي أصابت العالم. ومعاملة العصابة (الحكومة الغير شرعية ) في الجزاءر لا خواننا المغاربة. عار عليهم أن يتعاملوا معهم بهاته الطريقة المهينة و لاإنسانية. ولا تمت للإسلام و العروبة و حسن الحوار.بصلة يجب على المغرب ان يقطع جميع علاقاته مع النظام العسكري الجزاءر ي الفاسد و.يطرد السفير الجزاءر في المغرب ويطلب من سفير المغرب في الجزاءر الدخول إلى المغرب. لا خير في هذا النظام ولا يمكن أن ننتظر منه الخير رءيسهم كان واضح مع المغرب في أول خطاب له بعد تسميته رءيسا من طرف العسكر ويجب على المغرب ان لايعول عليه في الوقت الراهن.