برشلونة يهزم لاس بالماس بثلاثية في يوم استفتاء كاتالونيا

موقع هاشتاغ – وكالات

حقق برشلونة، اليوم الأحد، فوزه السابع توالياً في الدوري الإسباني لكرة القدم؛ بتغلّبه على ضيفه لاس بالماس بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب “كامب نو”، ضمن الجولة السابعة من الليغا؛ ليواصل رفاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التربع على صدارة الترتيب.

وفي التفاصيل، لم يتمكن لاعبو الفريقين من استغلال الفرص التي سنحت لهم وترجمتها إلى أهداف فعلية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وكشَّر لاعبو برشلونة عن أنيابهم في الشوط الثاني؛ إذ نجح سيرجيو بوسكيتس في تسجيل هدف التقدم بالدقيقة الـ49.

وأضاف الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين الـ70 والـ77 من زمن اللقاء، ليرفع رصيده من الأهداف في الموسم الحالي إلى 11 هدفاً؛ متربعاً على قمة الهدافين.

بهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 21 نقطة في الصدارة منفرداً، في حين تجمد رصيد لاس بالماس عند 6 نقاط بالمركز السابع عشر.

وفي وقت سابق من اليوم، تقدّم برشلونة بطلب رسمي إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم لتأجيل مباراته مع لاس بالماس، إلا أن الطلب قوبل بالرفض، ليعلن النادي الكاتالوني إقامة المباراة على ملعبه من دون جمهور.

وفي تصريح صحفي، قال الرئيس السابق لبرشلونة جوان لابورتا: “من يفشل في تأجيل المباراة، ويدعها تُقام ويمنع الجماهير من الحضور هو شريك رسمي لمن يمارس العنف؛ لأنه يحرمنا من حق التعبير عن آرائنا”.

بدوره، ردَّ رئيس برشلونة الحالي، جوسيب ماريا بارتوميو، قائلاً: “إنه أصعب قرار اتخذته منذ رئاستي للبارسا، لا يهم ما الذي سيحدث لنا كإدارة، الأهم أن رسالتنا وصلت للعالم أجمع”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.