بسبب “كورونا”.. النجم العالمي توم كروز محتجز في فندق في إيطاليا

هاشتاغ:

يعيش توم كروز وفريق طاقم فيلمه “المهمة المستحيلة 7″، في حالة من الذعر، أدى إلى توقفهم عن التصوير في إيطاليا، بعد ظهور فيروس “كورونا” المستجد في البلاد.

وقررت شركة “باراماونت بيكتشرز” الأمريكية لإنتاج وتوزيع الأفلام، وقف الإنتاج بسبب مخاوف تتعلق بالصحة والسلامة، حيث كان مقررا أن تُصور النسخة الأخيرة من سلسلة الأفلام الرائدة “المهمة المستحيلة”، في مدينة فينيزيا على مدار الأسابيع الثلاثة المقبلة.

وفي بيان لها، أعلنت شركة الإنتاج أنه “خلال هذه الفترة الزمنية، وضع في اعتبارها مخاوف الطاقم والسماح لهم بالعودة إلى ديارهم حتى يبدأ الإنتاج”، مؤكدة أنها ستستمر في مراقبة هذا الوضع والعمل مع مسؤولي الصحة والحكومة في ظل التطورات الحاصلة”.

ومع إجراء التعديلات على برنامج التصوير في فينيزيا وفق القواعد الصحية التي وضعتها السلطات الإيطالية لمواجهة انتشار “كورونا”، أُجبر توم كروز، الذي وصل يوم 20 فبراير الجارى، وطاقم الفيلم على المكوث في فندق فاخر، حتى 1 مارس، في انتظار قرار بشأن مستقبل إنتاج الفيلم الذي كان مقررا أن يصدر في صيف 2021.

وتأتي هذه الإجراءات في ظل تسجيل وفاة سابع مريض بسبب فيروس “كورونا” الجديد، في إيطاليا، أول أمس الاثنين (24 فبراير)، وارتفاع عدد حالات الإصابات المؤكدة إلى 229.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *