بعد أن أصبح مشردًا بشوارع الدار البيضاء.. مكتشف « هاني شاكر » يتهمه بنكران الجميل

فتح نور محمد، نجل المطرب المصري الراحل، محمد عبدالمطلب، النار على المطرب هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، لعدم وقوفه إلى جانبه في أزمته بعد طرده من مسكنه الذي كان يقيم فيه بالمغرب.

وقال في تصريحات إلى صحيفة « الوطن »: « أنا أول شخص أقمت لـهاني شاكر حفلة في « كازينو رمسيس الهرم » في بداية مشواره الفني، وهذه الحفلة تسببت في خلاف بين والدي والمطرب الراحل عبدالحليم حافظ، ولكنني كنت مؤمنًا بموهبة هاني شاكر وصممّت على دعمه ».

وأشار « نور » الذي يقيم في مدينة الدار البيضاء إلى أنه طيلة تلك السنوات كان يعيش بكل الود والحب مع أهل المغرب، ويحبهم ويحبونه، قبل أن يتفاجأ بموقف زوجة صديقه الراحل الذي أعطاه السكن قبل وفاته بقدومها ومعها آخرون لطرده من الشقة.

وتابع متحدثًا عن معاناته: « جاءت حرم المرحوم وأخرجوني من الدار دون مراعاة لصحتي أو سني الكبير أو الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.. أخرجوني بلا رحمة، آخر ما كنت أتخيله أن يكون في مشكلة بيني وبين عائلة المرحوم الذي أكرمني لسنين طويلة ».

وتوجه « نور » بالمناشدة إلى الملك محمد السادس، بأن يشمله بعطفه ورعايته وأن يأمر بتوفير مسكن له، قائلاً: « أنا بكل اعتزاز وتقدير اسمحوا لي أن أجرؤ أن اطلب من سيدنا ومولانا أمير المؤمنين الملك محمد السادس إنه يشملني بعطفه ورعايته ويشوف لي سكن في ظل الظروف الصعبة اللي فيها البلاد وإني معنديش سكن.. الشعب المغربي أكرمني طوال السنين اللي قعدت فيها ».

وقال إنه لن يعود إلى مصر وسيقضي بقية حياته في دولة المغرب، التي يتمنى أن يموت على أرضها، « لن أبارح البلاد هنا إلا إلى قبري ».

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *