بعد إلغاء حفله الأول بمصر .. سعد لمجرد يخرج عن صمته

احتوى الفنان المغربي سعد لمجرد سريعا أزمة الغاء حفله الأول الذي كان مقررا في مصر بشهر ديسمبر المقبل ضمن احتفالات فرقة “كايرو شو” بمناسبة مرور عامين على تأسيسها، ووجه سعد رسالة غير مباشرة لجمهوره في مصر والمغرب، مؤكدا أنه لم يتأثر بالحملة العنيفة ضده.
سعد علق على إعلان كايرو شو الغاء الحفل احتراماً لرغبة الجمهور، قائلا: لا شيء يهز ابتسامة القلب، أحب جمهوري، أحب عائلتي»، وأرفقها بعلمي مصر والمغرب.

يذكر أن موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، تسببت في إجبار إدارة مسرح كايرو شو على حذف إعلانها التشويقي لحفل سعد لمجرد في مصر، كما تم حذف المناسبة من الموقع المخصص لحجز التذاكر الكترونيا، علما أن الحفل كان مقررا تنظيمه في شهر ديسمبر المقبل، بمناسبة مرور عامين على تأسيس الفرقة.

الحفل تم الإعلان عنه أول أمس عبر منصات كايرو شو على مواقع الفيس بوك وتويتر وإنستغرام، كما تم فتح باب الحجز لتذاكره عبر موقع تيكست مارشيه، ولكن ردة الفعل كانت خارج حسابات الشركة المنظمة، حيث تم إطلاق هاشتاغ مش_عايزين_لمجرد_فى_مصر، وهاشتاغ آخر بعنوان سعد_لمجرد_مُغتصب مع وضع بوستر جديد للحفل تتوسطه كلمة “مغتصب” في إشارة لاتهام لمجرد بعدة قضايا اغتصاب، ما دفع كايرو شو لحذف الدعاية سريعا، دون توضيح هل سيتم الغاء الحفل بالكامل، أم التمهيد له بدعاية مختلفة، ومع استمرار الهجوم تم إعلان الغاء الحفل نهائيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *