بعد الاعتداء على بنشماش الطرد من البام ينتظر الجماني

كشفت مصادر مطلعة داخل حزب الأصالة والمعاصرة أن النائب البرلماني ابراهيم الجماني سيحال على لجنة التحكيم، بعد الاعتداء يوم الإثنين الماضي على الأمين العام حكيم بنشماش، ورحجت هذه المصادر أن يكون الطرد من أجهزة الحزب هو مصير الجماني، الذي رفض ما أسفرت عنه التوافقات التي سبقت تعيين ممثلي فريق الحزب في مكتب مجلس النواب، وكذا نواب الرئيس واللجان.

واعتبرت نفس المصادر أن الاعتداء على أمين عام لحزب سياسي، ورابع شخصية في هرم الدولة يعد من السوابق التي يجب التعامل معها بحزم، خاصة وأن التطاول على بنشماش لم يكن سوى لغاية مصلحية قحة.

وكان الجماني قد اقتحم صبيحة يوم  الاثنين الماضي اجتماعا ترأسه الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة حكيم بنشماش مع ممثلي نواب حزب الجرار داخل مكتب مجلس النواب وكذا في اللجان البرلمانية ورئيس الفريق الجديد.

وكشفت مصادر الموقع أن ابراهيم الجماني لم يستستغ الاقصاء من اللائحة الجديدة لتمثيلية الفريق النيابي في هذه الهيئات واقتحم الاجتماع موجها صفعة قوية للأمين العام للحزب، قبل أن يتدخل من حضر الاجتماع لفض النزاع وابعاد بنشماش بعيدا عن ايدي الجماني، الذي بدا وفقا لمصادر الموقع في حالة هيجان قوي، افقدته أعصابه.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *