بعد خسارة الصفاقسي أمام بركان.. الاتحاد التونسي يحتج!

أصدر الاتحاد التونسي لكرة القدم بيانا رسمياً أكد فيه احتجاجه على المضايقات التي تعرضت لها بعثة نادي الصفاقسي في المغرب وذلك قبل المباراة التي جمعت الفريق ضد مضيفه نهضة بركان في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ونشر الاتحاد على موقعه الرسمي بيانه الاحتجاجي الذي أكد فيه تعرض بعثة الفريق التونسي للمضايقات، والتي نقلتها وسائل إعلام تونسية وتلخصت عبر تصرفات جماهير الفريق المغربي تجاه لاعبي وبعثة الصفاقسي.

وتعرضت البعثة لسلسلة من المضايقات بحسب ما تناقلته وسائل إعلام نقلا عن رئيس فرع كرة القدم في النادي الصفاقسي الذي أكد أنه تم تشغيل صافرات الإنذار بفندق الإقامة منذ الخامسة صباحاً لمدة ساعة كاملة، مما فرض على اللاعبين النهوض مبكرا ومنعه من التدرب.

وقال الاتحاد التونسي في بيانه إن بعثة النادي الصفاقسي إلى المغرب تعرضت لمضايقات وجاء في البيان: « أوفدت الجامعة عضو الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة السيد معز المستيري مع وفد النادي الصفاقسي، ممثلا للمكتب الجامعي في هذه الرحلة بطلب وبتنسيق مع النادي الرياضي الصفاقسي وذلك من أجل مساعدة الفريق على تجاوز ما يمكن أن يعرفه من صعوبات ولتقديم المساعدة وتوفير الإحاطة ».

وأضاف: « تتواصل الجامعة التونسية لكرة القدم بشكل مستمر مع الاتحاد الأفريقي ومع الجامعة المغربية معبرين عن احتجاجنا وعن ضرورة التدخل لتسهيل مهام وفد النادي الرياضي الصفاقسي وعدم مضايقته بأساليب لم نعتدها من الأندية المغربية ».

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *