بلاغ تونسي بخصوص قمة النجم والوداد

هاشتاغ:

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم  اليوم الأربعاء 04 مارس عن إجراء مباريات نهاية الأسبوع الجاري، سواء المحلية او الدولية بحضور الجمهور وذلك توضيحا لما تم تداوله من أخبار بشأن إجراء المباريات بشبابيك مغلقة بسبب تفشي فيروس كورونا.

ومن المنتظر أن يلتقي فريق الوداد الرياضي بفريق النجم  الساحلي في مباراة الإياب يوم السبت 07 مارس على أرضية ملعب “رادس” ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفيما يلي بلاغ الاتحاد التونسي لكرة القدم:

تبعًا لما وقع تداوله حول إمكانية برمجة مقابلات نهاية هذا الأسبوع ومن ضمنها التي تندرج في إطار رابطة الأبطال الإفريقية دون حضور الجمهور ، تؤكد الجامعة التونسية لكرة القدم ما يلي :
– لم ترد على الجامعة مراسلة أو إعلام رسمي في هذا الإطار وبالتالي فإن كل التصريحات لا تلزم إلا أصحابها ما لم يرد موقفًا رسميًا من مؤسسات الدولة المعنية .
– في اتصال أجراه السيد رئيس الجامعة مع السيد أحمد قعلول وزير الشباب والرياضة ، تأكد لدينا عدم صدور أي موقف رسمي يمنع حضور الجمهور للمقابلات وأن التنسيق جاري بين السيد وزير الشباب والرياضة والسيد وزير الصحة وأن مقابلات نهاية هذا الأسبوع بما في ذلك المقابلات التي تندرج في إطار الربع النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية ستكون بحضور الجمهور .
في الختام نرجو التوفيق لأنديتنا التونسية و أن يكون النجاح حليفها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *