“بنشماش” و “وهبي” ينهيان خلافاتهما وبلاغ في الموضوع بعد حفل عشاء الذي سيعقد ببيت وهبي

هاشتاغ: هيثم الاسماعيلي

كما كان متوقع، عقد مساء اليوم جلسة صلح بين تيار حكيم بن شماش وتيار سمير كودار، لوضع حد للصراع عمر طويلا، واوصل بالرفاق الى دهاليز المحاكم، حيث استقبل بيت حكيم بن شماش قياديي تيار المستقبل، وعلى رأسهم عبد اللطيف وهبي وفاطمة المنصوري وسمير كودار والعربي المحرشي.

و كشف القيادي بحزب “الأصالة والمعاصرة”، وأحد زعماء تيار المستقبل الذي كان يطالب برأس الأمين العام للحزب المذكور، حكيم بنشماس، عن بعض كواليس الاتفاق الذي توصل له تيارهم مع هذا الأخير من أجل طي صفحة الماضي.

وحسب مصدرنا، فإن الطرفين اتفقا على تاريخ موحد للمؤتمر الرابع للحزب، وهو شهر فبراير المقبل، مع الإبقاء على رئيس اللجنة التحضيرية للحزب، سمير كودار في منصبه، من أجل الإعداد للمؤتمر.

أوضح ذات القيادي أنه “لحدود الآن لم يتم الاتفاق على تقديم مرشح وحيد للأمانة العامة خلال المؤتمر المقبل، وأن الأمر ترك إلى المؤتمر في حالة عدم الاتفاق، لكن المؤكد هو أنه تم تجاوز مجموعة من العراقيل التي كانت سببا للخلاف بين أعضاء الحزب والتي كانت تعيق الاتجاه إلى المؤثمر بشكل موحد”، حسب المتحدث.

وتتويجا لصلح الذي تم ابرامه، سيقام مساء اليوم حفل عشاء بمنزل عبد اللطيف وهبي، بعد اجتماع المكتب السياسي على الساعة السابعة مساء، هو تتويج لسلسلة من اللقاءات التي جمعت الطرفين وأفضت إلى مصالحة بينهما وإنهاء كل النقاط الخلافية بينهما.

وحسب مصدرنا ، من المنتظر ان يتم توقيع بلاغ مشترك، بين اعداء الامس، كتتويج لهذه المصالحة ودعوة قواعد الحزب واجهزته، لتحضير للمحطة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *