بنعطية في طريقه لبرشلونة الاسباني

تالة/متابعة
نشرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية، خبرا يؤكد أن نادي برشلونة يضع الدولي المغربي مهدي بن عطية لاعب يوفنتوس الإيطالي، أحد الخيارات الدفاعية لضمه خلال الانتقالات الشتوية، من أجل تعزيز الترسانة البشرية للفريق الإسباني.

نفس الصحيفة ذكرت، أن مشكل الدفاع للنادي الإسباني، دفع إدارة الفريق الكتلاني إلى البحث عن بديل له خبرة كبيرة في الملاعب الأوروبية، إذ تم وضع اسم عميد المنتخب المغربي بن عطية، على رأس القائمة التي من المقرر أن تبدأ إدراة نادي برشلونة عملية التفاوض معها خلال الأيام القليلة القادمة.

و شهدت اللائحة أيضا تواجد كل من لاعب الآرسنال الأنجليزي لوريان كوتسينلي، والدولي البرازيلي ولاعب تشيلسي ديفيد لويز، ومدافع ريال مدريد السابق ونابولي الايطالي الحالي راؤول ألبيول، بالاضافة الى مدافع زينيت الروسي الصربي برانسلاف ايفانوفيتش، كأبرز خيارات دفاعية لفريق المدرب ارنيستو فالفيردي.

يشار أن مهدي بن عطية، راكم تجربة كبيرة بالملاعب الأوروبية، إذ دافع عن ألوان عدد كبير من الأندية، أبرزها نادي يوفنتوس وروما ويودينيزي بالدوري الإيطالي، بالإضافة إلى حمله قميص العملاق الألماني بايرن ميونخ قبل موسمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.