بنعطية في طريقه للعب بالدوري الإيطالي

نشرت العديد من وسائل الإعلام الدولية تصريحات للدولي المغربي، مهدي بنعطية، باهتمام كبير، عندما تحدث الدولي المغربي السابق عن مستقبله الكروي وأشار إلى إمكانية عودته إلى أوروبا من بوابة دوريه المفضل، “السيري أ”، بما أن عقده مع الدحيل القطري يشارف على الانتهاء، شهر يناير المقبل.

وظهر من خلال الخرجة الإعلامية لبنعطية، والتي غازل فيها الدوري الإيطالي بقوله إنه من الممكن أن يعود إلى أوروبا بعد انتهاء عقده، وأنه يفضل أن تكون وجهته المقبلة إيطاليا، أن عميد “الأسود” سابقاً يركز على الطريقة التي سينهي بها مشواره الكروي من الناحية الرياضية، خصوصاً بعد اعتزاله اللعب دولياً مع المنتخب المغربي.

ويخطط بنعطية صاحب الـ 33 سنة، لأن يُنهي مساره في القارة الأوروبية ، بعد مساره المميز ولعبه في صفوف أبرز الأندية في الدوريات الخمس الكبرى، هذا وأشارت تقارير إعلامية إيطالية إلى أن اسم بنعطية يرتبط بنادي “إي سي ميلان”، خصوصاً وأن الأخير يعاني الأمرين على مستوى خط الدفاع.

ويتدارس بنعطية ووكيل أعماله الاختيارات المتاحة أمام اللاعب خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل، حيث ينتظر أن ينتهي العقد الذي يربطه بالدحيل القطري في يناير 2021 بعد موسمين قضاهما هناك، وحقق خلالهما لقبي كأس أمير قطر 2019 ولقب دوري نجوم قطر 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *