بن شماش يستغرب نشر أخبار مغلوطة عن صفقة تنظيم المؤتمر الرابع للبام

بعد نشـر أخبار تتعلق بصفقة تنظيم المؤتمر الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة”، وربطها بحكيم بنشماش رئيس الغرفة الثانية بالبرلمان المغربي، خرج ديوان رئيس مجلس المستشارين لينفي هذه الأخبار جملة وتفصيلا، ويصفها بالمغلوطة.

وأكد الديوان في بلاغ له، أن رئيس مجلس المستشارين تم اقحامه بهذه الصفة رغم أن الموضوع ذو طبيعة حزبية صرفة؛ وأنه لم يسبق له ، لا بصفنه المؤسساتية ولا بصفته الحزبية ،أن اجتمع مع صاحب الشـركة المتعهدة بتنظيم المؤتمر، فأحرى أن يكون قد جرى بينهما أي اتفاق على الترتيب والإعداد اللوجستيكي للمؤتمر المذكور.

واستغرب بن شماش من نشر مثل هذه الأخبار التي اعتبرها زائفة وغير دقيقة، وإستهجن أسلوب الاثارة واقحام القضاء في موضوع لا يتحمل فيه أية مسؤولية لا قانونية ولا أخلاقية.

إلى ذلك نفى صاحب الشركة، قيامه بإجراءات قضائية ضد الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة، حكيم بن شماش، أو تقديميه لأي تصريحات تقحم الأمين العام للحزب في القضية المذكورة.

وأكد ذات المصدر في بلاغ له، أن مشكلته مع اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع للحزب، تتعلق بالخدمات التي سبق و قدمها في إطار المؤتمر الدي تم تأجيله و الذي كان مبرمجا أيام 27 و 28 و 29 شتنبر الماضي بمدينة بوزنيقة، و أن كل ما في الأمر أنه طالب بمستحقات الشركة و تعويض الخسائر التي تتمثل في المطبوعات و اللوجيستيك و النقل التي بدأنا في الإشتغال عليها بعد طلب اللجنة التحضيرية للؤتمر.

وأكد أن المشكل القائم يتجلى في طلبه لتعويض عن الخسائر المالية و المادية التي تسبب فيها تأجيل المؤتمر و استبعادنا من طلب العروض في ظروف غير سليمة، ودون الرجوع إلينا من أجل إيجاد حل لما تم ذكره سابقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *